منتدى كبرياء انثى

اهلا وسهلا بك زائررنا الكرريمـ في منتدياات كبرياء انثى
نتمنى منكـ التسجيل بمنتدااناا وقضاء اجمل الاوقات فيه

تحياتي
مديره المنتدى كبريااءانثى
منتدى كبرياء انثى

خليجي سعودي لبناني عماني


    حواء اليك أفكار وحركات شقية لحياة زوجية كلها رومنسية

    شاطر
    avatar
    بقايا انسان
    مشرفه~

    آلمــشــآآركــآت : 233
    تآريـخ التســجيل : 18/05/2010

    حواء اليك أفكار وحركات شقية لحياة زوجية كلها رومنسية

    مُساهمة من طرف بقايا انسان في الأربعاء يونيو 09, 2010 6:44 pm

    حتى لا يهرب زوجك كالعادة من البيت فى العيد أو أي يوم بالسنة ،مارأيك أن تفاجئيه بما يذهله بغير العادة لتكون هذه الأيام نهاية للحرب وبداية صفحة رومانسية جديدة بينك وبين زوجك ، ولمساعدتك على هذا لابد لكِ من أخذ بعض نصائح الزوجات المجربات لبعض الافكار متبعة المثل القائل "اسأل مجرب ولا تسأل طبيب".
    من خلال "المنتديات الأسرية" تتبادل الزوجات بعض الحلول والخطط الخبيثة للحصول على حياة زوجية هانئة منها أفكار طفولية ومنها أنثوية طاغية وبين هذه وتلك يجد الرجل ما يحتاجه ويجب أن يتوافر فى زوجته.


    القاعدة الأولى : "المبادرة بالتجديد"


    هي المبادرة واقتناعك بأن هذه الأمور لها تأثير السحر على زوجك ولا تنتظري بأن يبدأ هو ، لذا أجمعت الزوجات أن زوجك يجب أن يراكِ بصورة غير المعتاد عليها عن طريق التفنن في وضع الماكياج مرة بطريقة صاخبة وأخري ماكياج هادئ ومائل للطبيعي ، حتى الملابس احرصي أن تكون تارة محتشمة وتارة مغرية ، وبالتالي ينطبق هذا الكلام على تسريحة الشعر.


    من الممكن أن تقضي السهرة في غرفة التلفاز ،ويوم آخر في الشرفة ،ويوم في غرفة النوم ، ولا تنسي سلاح التدليل فكل مرة ناديه باسم جديد و بلقب جديد .. مرة حبيبي و مرة ابو عيالي .. أو ما يحلو لكِ







    القاعدة الثانية : " تخلي عن الجفاف"


    احرصي على أن تكوني زوجة تتمتع بروح "الدعابة" أو بمعنى أصح "دمك خفيف" فلا مانع أن تكون الدعابة على المائدة كأنك تطعميه فى فمه ثم تبدلين رأيك فتاكليها، أو تتفنني فى الطريقه التى تقابلين بها زوجك ليشعر وكأنك طفلة يريد اللعب معها ولا مانع أن تختبئ له خلف الباب عند عودته من عمله بمظهر طفولي جديد.


    القاعدة الثالثة : "مفاجئات غير متوقعة"


    أرسلي إلى زوجك باقة ورد أثناء وجوده فى العمل مع رسالة مكتوب عليها أن يستعد لقضاء يوم لا ينسي ،ثم قومي بتحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع أو كما يحلو لكما وجددي مظهرك.


    من الممكن أن تشتري باقة رائعة من الورود الطبيعيه بداخلها زهرة واحدة فقط اصطناعية فى وسط الباقة ،
    واكتبي فى الكارت "سأظل أحبك إلى أن تذبل آخر وردة " وقدميها لزوجك.

    القاعدة الرابعة : "تخلي عن جبروتك وتسلطك"
    avatar
    بقايا انسان
    مشرفه~

    آلمــشــآآركــآت : 233
    تآريـخ التســجيل : 18/05/2010

    ثمانية مفاتيح لحياة زوجية سعيدة

    مُساهمة من طرف بقايا انسان في الأربعاء يونيو 09, 2010 6:46 pm

    ثمانية مفاتيح لحياة زوجية سعيدة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    ثمانية مفاتيح لحياة زوجية سعيدة
    معظم الأزواج فى بداية حياتهم لا يفكرون فى المشاكل التى سوف تحدث على المدى البعيد، فهم يحلمون بحياة هادئة بعيدة عن المشاكل التى من الممكن أن تعكر صفوهم.
    ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، فتحدث المشاكل كالعمل ساعات طويلة فى اليوم وتربية الأطفال وأدارة الشؤون المالية وغيرها.
    فالخلافات هى أحدى الأجزاء الأساسية فى أى علاقة، وتتعرض لها جميع الزيجات حتى الصلبة منها.
    ولكن فيما يلى بعض النصائح للحصول على زواج صحى وسعيد...
    1- الأنصات
    فواحدة من أكبر الشكاوى التى نسمعها كثيرا بين الأزواج أن الطرف الآخر لا يستمع اليه، ولا يشاركه ظروفه ومشاكله، لذا فيجب عليك أن تستمعي الى شريكك وتشاركيه مشاعره وحياته، فهو يحتاج الى الشعور بالراحة عندما يتحدث أليك.


    2- التحدث
    تلك هى الطريقة المثلى لكى تخبري شريك عما تشعرين به ، فأذا كان لديك أى مشكلة أو شكوى يمكنك صوغها بطريقة بناءة والتحدث بها اليه، لابد من التحدث بما تشعرين به وذلك بدلا من ألقاء اللوم، لذا اختاري البداية الهادئة ولا تقولي " أنت لم...." ولكن ابدئي بـ " أنى أشعر....". فعليك أن تكوني هادئه وعادله فى نفس الوقت.


    3- فى بعض الأحيان .. احتفظ به لنفسك
    فى الزيجات الناجحة لا يتحدث الأزواج بكل ما يدور بداخلهم ويفكرون به، فهم يتجنبون الخلافات والتعليقات النقدية وخاصة المتعلقة بالمواضيع الحساسة، لذا فعليك أبقاء الصورة الكبيرة فى الأعتبار، والتفوه بما هو محبب ويسير.


    4- قضاء الأوقات سويا
    لا تدعين الروتين والضغوط الحياتية تعوق وقتكما الخاص، وحددي وقتا ثابتا للجلوس معا أما ليلة الجمعة أو السبت. فأذا كان لديكم أطفال فلتتركوها مع المربية الخاصة، واذ لم تتمكنا من ذلك فعليكما تخطيط وقت للأجتماع معا خلال اليوم. فأن ايجاد وقت للجلوس سويا يساعدكما فى البقاء على اتصال دائما.


    5- البحث عن الحلول
    عليك تحديد المشاكل جيدا ومن ثم البحث عن الحلول.فأذا كان شريك يحب مشاهدة أفلام العنف وأنت لا تفضلها، فأبحثا عن فيلم يمكن الأستمتاع به سويا.أو عمل اتفاق بأن يشاهد فلمه المفضل هذه المرة والمرة القادمة لك. ولتعلما أنهما ساعتان فقط من الحياة، لذا فتستحق أى شىء مهما كان.


    6-انظري الى الجانب المشرق
    حاولي بقدر الأمكان التحدث عما تحبينه فى شريك، وعن الأشياء المحببة فى علاقتكما. اجعل الجمل الأيجابية خمسة أضعاف السلبية فى حوارك مع شريكك، وركزي على الأشياء التى تهتمين بها وتحترميه فيها.


    7- قومي بالأشياء اللطيفة
    كأن تقوم الزوجة بترك رسالة حب فى شنطة أو عربة زوجها، أو عمل عشاء خاص بهما. أو أن تقوم بعمل المشروب الذى يفضله زوجها، وبشكل عام أبحثي عن كل الوسائل التى تجعله يعلم أنك تفكرين فيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 17, 2017 8:18 pm