منتدى كبرياء انثى

اهلا وسهلا بك زائررنا الكرريمـ في منتدياات كبرياء انثى
نتمنى منكـ التسجيل بمنتدااناا وقضاء اجمل الاوقات فيه

تحياتي
مديره المنتدى كبريااءانثى
منتدى كبرياء انثى

خليجي سعودي لبناني عماني


    الشريك الرسمي لنادي الهلال(موبايلي) شريكاً رسمياً لنادي برشلونه الاسباني في مجال الاتصالات ثلاث سنوات...

    شاطر
    avatar
    ملكة الفيفااا
    مشرفه~

    آلمــشــآآركــآت : 134
    تآريـخ التســجيل : 06/06/2010
    آلــمؤقــع : في مكان لايعلمه الا الله

    الشريك الرسمي لنادي الهلال(موبايلي) شريكاً رسمياً لنادي برشلونه الاسباني في مجال الاتصالات ثلاث سنوات...

    مُساهمة من طرف ملكة الفيفااا في الإثنين أكتوبر 04, 2010 3:42 pm



    تستخدم شعار برشلونة ومحتوى موقعه الالكتروني وملاعبه
    موبايلي شريكاً دولياً رسمياً لنادي برشلونة في مجال الاتصالات لثلاث سنوات


    نبيل غيث و أحمد عبد الكريم جلفار بعد توقيع الإتفاقية

    أعلنت موبايلي اليوم عن أنها أصبحت الشريك الدولي الرسمي في مجال الاتصالات لنادي برشلونة الأسباني العريق، وذلك بعد انضمامها لاتفاقية الشراكة الدولية في مجال الاتصالات المبرمة بين شركة "اتصالات" وبرشلونة.

    وتمنح الاتفاقية، التي تستمر لثلاثة مواسم، موبايلي عدداً من المنافع والمزايا تتضمن منح "موبايلي" حقوق استخدام شعار برشلونة في الحملات الإعلانية وشعارها هي ضمن فعاليات النادي، وكذلك الحصول على تذاكر للمباريات واستخدام المحتوى الإلكتروني لموقع النادي على الانترنت، كما تتيح الاتفاقية مشاركة فريق أو عدد من عملاء موبايلي في مباراة على ملعب النادي وعدداً أخرى من المزايا في أثناء المواسم.

    واعتبر المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشــركة موبايلي هذه الشراكة الفريدة من نوعها بين موبايلي وبرشلونة "تعزيزاً لتواجد اسم وعلامة موبايلي في المحافل الرياضية الأوربية والعالمية وفي قلوب وعشاق النادي داخل المملكة وخارجها لما لبرشلونة من تاريخ عريق وجمهور عريض في مختلف بلدان العالم". فمن المعروف أنه من أكبر أندية العالم في عدد الأعضاء المسجلين في كشوفات رسمية.

    من جهته قال السيد أحمد عبد الكريم جلفار، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في «اتصالات "": " إننا مسرورون بانضمام موبايلي لهذه الاتفاقية المهمة مع نادي برشلونة. فنحن نعلم أن الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص تقع في صلب اهتمامات موبايلي وعملائها في المملكة العربية السعودية. كما أننا نحرص على مشاركة منافع الشراكات العالمية المميزة التي تبرمها اتصالات مع عمليات اتصالات في مختلف البلدان التي تتواجد فيها ، فمثل هذه المبادرات تمكننا جميعاً من تقديم المزيد من الخدمات والمزايا لعملائنا لإثراء حياتهم اليومية ، ونأمل أن تسير عمليات اتصالات الأخرى على خطى موبايلي وأن تستفيد من هذه الفرصة الكبيرة المتاحة أمامها".

    من ناحيته قال ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة:" بوصفنا ناد عالمي، سررنا بانضمام عضو جديد من عائلة اتصالات إلى هذه الاتفاقية، فشركة موبايلي شركة داعمة للرياضة في السعودية ومعروفة بعشقها لكرة القدم، ولا شك أنها ستكون إضافة قيمة لاتفاقيتنا مع اتصالات التي تمكننا بدورها من التواصل مع مزيد من عشاق برشلونة في الدول التي تتواجد فيها".

    كانت"اتصالات" قد وقعت مع نادي برشلونة في فبراير من عام 2009 اتفاقية شراكة تمتد لأربع سنوات بتكلفة بلغت 12 مليون يورو منحت الحق لـ "اتصالات" الإمارات وأي من عملياتها في السبعة عشر بلداً الأخرى الفرصة لتكون شريكاً دولياً رسمياً في مجال الاتصالات لنادي برشلونة، وفي الحصول على عدد من المزايا لأخرى منها استخدام شعار النادي في الحملات الإعلانية وتذاكر للمباريات واستعمال المحتوى الخاص بالنادي عبر موقعه الخاص وبث المقاطع التلفزيونية عبر الهاتف المتحرك حيثما تتوفر تقنية الجيل الثالث، بالإضافة إلى عدد من المزايا الأخرى.

    وكانت اتصالات قد أطلقت في وقت سابق خدمة "برسا موبايل" التي توفر لعشاق كرة القدم ومحبي نادي برشلونة معلومات تفصيلية عن الأحداث والمعلومات المتعلقة بنادي برشلونة وعن البطولات والمباريات التي يشارك فيها النادي.

    وتتوفر خدمة "برسا موبايل" باللغتين العربية والانجليزية، وتتيح للمشتركين العديد من الخدمات منها مقاطع فيديو حديثة وفريدة، إمكانية تحميل أي مقاطع يرغب فيها المشترك دون أية رسوم إضافية، الحصول على جدول مباريات المسابقات والبطولات التي يشارك فيها نادي برشلونة، قائمة بأسماء اللاعبين المسجلين وسيرهم الذاتية، توزيع اللاعبين في كل مباراة، أرقام وحقائق وملخصات المباريات، صور رائعة يمكن استخدامها كخلفيات للشاشة، حقائق مضحكة، نغمات موسيقية، يمكن استخدامها للهاتف المتحرك أو كمقاطع موسيقيه.....



    _________________
    لابغيت تشك فيني مالك بحياتي نصيب
    دام نفسي [size=29]طاهره ما عاش من يلوثها بشك..[/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 21, 2018 12:56 pm