منتدى كبرياء انثى

اهلا وسهلا بك زائررنا الكرريمـ في منتدياات كبرياء انثى
نتمنى منكـ التسجيل بمنتدااناا وقضاء اجمل الاوقات فيه

تحياتي
مديره المنتدى كبريااءانثى
منتدى كبرياء انثى

خليجي سعودي لبناني عماني


    موقع الاتحاد الآسيوي: طموحات كبيرة للهلال والشباب في دوري أبطال آسيا

    شاطر
    avatar
    ملكة الفيفااا
    مشرفه~

    آلمــشــآآركــآت : 134
    تآريـخ التســجيل : 06/06/2010
    آلــمؤقــع : في مكان لايعلمه الا الله

    موقع الاتحاد الآسيوي: طموحات كبيرة للهلال والشباب في دوري أبطال آسيا

    مُساهمة من طرف ملكة الفيفااا في السبت أغسطس 07, 2010 11:28 am



    --------------------------------------------------------------------------------






    يتطلع ناديا الهلال والشباب ممثلا الكرة السعودية في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2010 إلى مواصلة التقدم في البطولة والمنافسة على اللقب القاري الثمين.


    ومن أجل تحقيق هذه الغاية فقد عملت إدارة الفريقين على محاولة تعزيز صفوفهما والاستعداد بصورة مثالية من خلال معسكرات تدريبية وخوض مباريات ودية قوية.


    وفيما يتعلق بنادي الهلال، ورغم أنه لم يقم بعقد صفقات كبيرة خلال الصيف الحالي، إلا أنه حافظ على رباعي المحترفين الأجانب المميز والذي ساهم الموسم الماضي في استعادة لقب الدوري المحلي وبلوغ ربع نهائي البطولة القارية الأولى على مستوى الأندية.


    وتمسك الهلال برباعي المحترفين الأجانب المتمثل في السويدي كريستيان ويلهلمسون والبرازيلي تياغو نيفيز والروماني ميريل رادوي إلى جانب الكوري الجنوبي لي يونغ-بيو.


    وسجل ويلهلمسون إلى جانب المهاجم الدولي السعودي ياسر القحطاني سبعة أهداف لغاية الآن خلال مسيرة الهلال في دوري أبطال آسيا 2010، حيث يمتلك البلجيكي اريك غيريتس مدرب الفريق خيارات مميزة في الجانب الهجومي.


    ورفض الظهير الأيسر الكوري لي عرضاً خلال الصيف الحالي من أجل الانتقال إلى نادي روما الإيطالي، حيث أنه يتطلع لاحتمال مواجهة أحد الأنديةى الكورية في الدور قبل النهائي، كما أنه يحمل في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في مسيرته.


    واستعد الهلال للدور ربع النهائي من خلال معسكر تدريبي في النمسا خاض خلاله أربع مباريات ودية كان من ضمنها مقابلة كولن الألماني (0-0) وفالنسيا الإسباني (0-2).


    ويتواجه الهلال مع الغرافة القطري في ربع نهائي البطولة القارية وذلك يومي 15 و22 سبتمبر/أيلول المقبل.


    في الجهة المقابلة عمل نادي الشباب على إجراء تغييرات كبيرة في قائمة المحترفين الأجانب في تشكيلته حيث رحل الأنغولي أمادو فلافيو والليبي طارق التايب.


    وتعاقد الشباب مع المدرب الأوروغوياني جورج فوساتي لتسلم مهمة إدارة الجهاز الفني، في حين تم تجديد عقد صانع الألعاب البرازيلي مارسيلو كاماتشو.


    وفي المقابل تم ضم المدافع البرازيلي مارسيلو تافاريز القادم من الريان القطري، إلى جانب المهاجم الكوري الجنوبي سونغ تشونغ-غوغ من سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي.


    ولا زالت إدارة الشباب تبحث عن محترف أجنبي رابع للتعاقد معه، خاصة في خط الهجوم، علماً بأن الفريق سيقابل تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.


    وكان فوساتي مدرب الشباب قال سابقاً في تصريح خاص بموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الانترنت: نمتلك الآن ثلاثة محترفين ونتطلع الآن لضم مهاجم إضافي.. بدأنا بإجراء مفاوضات مع بعض اللاعبين وسنقوم بالإعلان رسمياً قريباً عن ذلك.


    واستعد الشباب للدور ربع النهائي من خلال إقامة معسكر تدريبي في المانيا خاص خلاله ثلاث مباريات ودية.




    _________________
    لابغيت تشك فيني مالك بحياتي نصيب
    دام نفسي [size=29]طاهره ما عاش من يلوثها بشك..[/size]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 8:11 pm